فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
  • استراتيجيات الصحف استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
  • الاتصال الشخصي العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • الإتصال الصحي الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • الأخبار العاجلة العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
  • الأخبار المزيفة الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
  • الأساليب الإقناعية اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
  • الاستخدامات والاشباعات علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
  • الإشکاليات النظرية والمنهجية الإشکاليات النظرية والمنهجية في دراسات الرأي العام الإلکتروني: تحليل نقدي مقارن [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 154-204]
  • الاعتماد على وسائل الإعلام إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • الاعتماد على وسائل الإعلام استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]
  • الإعجاب بالشخصية العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • الإعلام دور الإعلام في مواجهة خطاب الكراهية وبناء مجتمع التسامح "إرشادات للقائمين بالاتصال والرسالة الإعلامية والهيئات المنظمة للعمل الإعلامي مع مقترح مقرر دراسي للطلاب" [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 4-365]
  • الإعلام المعادي التوظيف الدلالى للخطابات الرسمية المصرية فى الإعلام المعادى كأحد أساليب الحرب النفسية الرقمية :دراسة كيفية للـمنصات الإعلامية الصادرة من تركيا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 4-53]
  • الأفلام الأجنبية سمات الصورة الفيلمية للأماکن والشخصيات العربية کما تعکسها الأفلام السينمائية الأجنبية المصورة في بلدان عربية :دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 352-397]
  • الأمن المجتمعى اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
  • الإنتاج المرئي والمسموع توظيف تطبيقات وتقنيات فيديو الواقع المعزز في السرد البصري وأثره في إدراک وتقييم الجمهور للمحتوى الإخباري في مواقع القنوات التلفزيونية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 130-153]
  • الاندماج الرقمي تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
  • الانفصال الأخلاقي العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • الإنفوجرافيك معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
  • البث المباشر رؤية الخبراء والقيادات الصحفية لأساليب توظيف المنصات الإخبارية لتقنية البث المباشر وتأثيراتها المهنية والاقتصادية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 200-280]
  • البرامج التلفزيونية العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 284-310]
  • البلاغة البصرية البلاغة البصرية المصاحبة للأزمات الصحية الدولية في الرسوم الكاريكاتورية بالمواقع الإخبارية العربية: جائحة كورونا أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 54-86]
  • التأثيرات الاجتماعية للفجوة الرقمية في مصر محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
  • التحليل النقدي للخطاب التوظيف الدلالى للخطابات الرسمية المصرية فى الإعلام المعادى كأحد أساليب الحرب النفسية الرقمية :دراسة كيفية للـمنصات الإعلامية الصادرة من تركيا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 4-53]
  • التحول الرقمي الهوية المهنية للصحفيين في سياق التحول الرقمي: دراسة تحليلية لخطاب ما وراء الصحافة إزاء وقف طباعة الصحف المسائية بمصر [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 92-128]
  • التحول الرقمي تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 312-355]
  • التزييف الْعَمِيق سلوكُ حمايةِ الخصوصيَّةِ الرَّقميَّةِ البيومترية لدى مُستخدمي تطبيقاتِ التزييفِ العميقِ من طلبةِ الجامعاتِ المصريَّةِ [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 184-239]
  • التسويق الإلکتروني تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
  • التسويق بالمحتوى الرقمي تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
  • التطبيع مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]
  • التطبيقات الإخبارية العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
  • التطعيم الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • التعاطف العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • التَّعَلُّمُ الْعَمِيق سلوكُ حمايةِ الخصوصيَّةِ الرَّقميَّةِ البيومترية لدى مُستخدمي تطبيقاتِ التزييفِ العميقِ من طلبةِ الجامعاتِ المصريَّةِ [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 184-239]
  • التفاعلية اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
  • التقييم الأخلاقي العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • التليفزيون الاجتماعى العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
  • التنمية المستدامة العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 284-310]
  • التنمية المهنية الاتجاهات الحديثة في بحوث دور أخصائي الإعلام التربوي ومشكلاته وتأهيله والتنمية المهنية له : رؤية مستقبلية لمواكبة مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 168-199]
  • التوظيف الدلالي التوظيف الدلالى للخطابات الرسمية المصرية فى الإعلام المعادى كأحد أساليب الحرب النفسية الرقمية :دراسة كيفية للـمنصات الإعلامية الصادرة من تركيا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 4-53]
  • التوعية السياسية دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
  • الثقة الإلكترونية دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 322-389]
  • الحالة المزاجية للمراهقين الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]
  • الحرب النفسية الرقمية التوظيف الدلالى للخطابات الرسمية المصرية فى الإعلام المعادى كأحد أساليب الحرب النفسية الرقمية :دراسة كيفية للـمنصات الإعلامية الصادرة من تركيا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 4-53]
  • الخبر الصحفى أثر استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب فى اکتساب مهارات کتابة الخبر الصحفى لدى طلاب الإعلام التربوى بکليات التربية النوعية: دراسة شبة تجريبية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 50-91]
  • الْخُصُوصِيَّة البيومتريَّة سلوكُ حمايةِ الخصوصيَّةِ الرَّقميَّةِ البيومترية لدى مُستخدمي تطبيقاتِ التزييفِ العميقِ من طلبةِ الجامعاتِ المصريَّةِ [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 184-239]
  • الدراما التلفزيونية علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
  • الدراما التلفزيونية تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
  • الدراما الحديثة العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • الدمج الرقمي للفئات المهمشة محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
  • الدوافع المحتملة تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
  • الدولة تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 312-355]
  • الرأي العام الإلکتروني الإشکاليات النظرية والمنهجية في دراسات الرأي العام الإلکتروني: تحليل نقدي مقارن [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 154-204]
  • الرحلات المعرفية عبر الويب أثر استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب فى اکتساب مهارات کتابة الخبر الصحفى لدى طلاب الإعلام التربوى بکليات التربية النوعية: دراسة شبة تجريبية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 50-91]
  • الرسالة الإعلامية دور الإعلام في مواجهة خطاب الكراهية وبناء مجتمع التسامح "إرشادات للقائمين بالاتصال والرسالة الإعلامية والهيئات المنظمة للعمل الإعلامي مع مقترح مقرر دراسي للطلاب" [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 4-365]
  • الرسوم الكاريكاتورية البلاغة البصرية المصاحبة للأزمات الصحية الدولية في الرسوم الكاريكاتورية بالمواقع الإخبارية العربية: جائحة كورونا أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 54-86]
  • السرد البصري توظيف تطبيقات وتقنيات فيديو الواقع المعزز في السرد البصري وأثره في إدراک وتقييم الجمهور للمحتوى الإخباري في مواقع القنوات التلفزيونية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 130-153]
  • السرد القصصي العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • السلوك المخطَّط تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
  • السياحة الدرامية تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
  • السينما سمات الصورة الفيلمية للأماکن والشخصيات العربية کما تعکسها الأفلام السينمائية الأجنبية المصورة في بلدان عربية :دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 352-397]
  • الشائعات الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
  • الشائعات السياسية الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
  • الشباب دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
  • الصحف المسائية الهوية المهنية للصحفيين في سياق التحول الرقمي: دراسة تحليلية لخطاب ما وراء الصحافة إزاء وقف طباعة الصحف المسائية بمصر [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 92-128]
  • الصورة الذهنية سمات الصورة الفيلمية للأماکن والشخصيات العربية کما تعکسها الأفلام السينمائية الأجنبية المصورة في بلدان عربية :دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 352-397]
  • العرب مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]
  • العلاقات العامة الرقمية دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
  • العمل الدبلوماسي دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
  • الفجوة الرقمية محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
  • الفواصل الإعلانية الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]
  • الفيسبوک تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
  • القرن الحادي والعشرين الاتجاهات الحديثة في بحوث دور أخصائي الإعلام التربوي ومشكلاته وتأهيله والتنمية المهنية له : رؤية مستقبلية لمواكبة مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 168-199]
  • القضايا المجتمعية معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
  • القنوات الإخبارية اتجاهات النخبة الأكاديمية المصرية إزاء تناول القنوات الإخبارية العربية لأزمة سد النهضة الإثيوبي [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 240-262]
  • القنوات التلفزيونية توظيف تطبيقات وتقنيات فيديو الواقع المعزز في السرد البصري وأثره في إدراک وتقييم الجمهور للمحتوى الإخباري في مواقع القنوات التلفزيونية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 130-153]
  • القيادات الصحفية رؤية الخبراء والقيادات الصحفية لأساليب توظيف المنصات الإخبارية لتقنية البث المباشر وتأثيراتها المهنية والاقتصادية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 200-280]
  • المبادرات الرسمية دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
  • المبادرات الرئاسية دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
  • المجتمع السعودي علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
  • المرأة السعودية علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
  • المصادر المفتوحة إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • المصداقية شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]
  • المغتربون المصريون بالإمارات استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]
  • المقاصد السياحية تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
  • الملائمة الاعلامية العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
  • المنصات الإخبارية رؤية الخبراء والقيادات الصحفية لأساليب توظيف المنصات الإخبارية لتقنية البث المباشر وتأثيراتها المهنية والاقتصادية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 200-280]
  • المنصات التلفزيونية الرقمية تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
  • المنصات الرقمية العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
  • المنصات الرقمية علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
  • المواقع الإخبارية العربية البلاغة البصرية المصاحبة للأزمات الصحية الدولية في الرسوم الكاريكاتورية بالمواقع الإخبارية العربية: جائحة كورونا أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 54-86]
  • المواقع الإخبارية اليمنية معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
  • الموبايل البنكى دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 322-389]
  • المؤسسات الرسمية الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
  • النخب الإعلامية تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 312-355]
  • النُخب المصرية مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]
  • النخبة الأكاديمية اتجاهات النخبة الأكاديمية المصرية إزاء تناول القنوات الإخبارية العربية لأزمة سد النهضة الإثيوبي [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 240-262]
  • الهوية العربية سمات الصورة الفيلمية للأماکن والشخصيات العربية کما تعکسها الأفلام السينمائية الأجنبية المصورة في بلدان عربية :دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 352-397]
  • الواقع المعزز توظيف تطبيقات وتقنيات فيديو الواقع المعزز في السرد البصري وأثره في إدراک وتقييم الجمهور للمحتوى الإخباري في مواقع القنوات التلفزيونية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 130-153]
  • الوباء المعلوماتي الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • اليمن معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
  • اليوتيوب الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]

ت

  • تسويق المحتوى العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
  • تعزيز دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
  • تفاعل الجمهور تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
  • تفضيلات المستخدمين العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
  • تهديدات أمنية اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
  • تويتر مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]

ج

  • جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
  • جائحة کورونا إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • جذور الفجوة الرقمية محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]

خ

  • خدمات المشاهدة حسب الطلب تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
  • خطاب الكراهية دور الإعلام في مواجهة خطاب الكراهية وبناء مجتمع التسامح "إرشادات للقائمين بالاتصال والرسالة الإعلامية والهيئات المنظمة للعمل الإعلامي مع مقترح مقرر دراسي للطلاب" [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 4-365]
  • خطاب ما وراء الصحافة الهوية المهنية للصحفيين في سياق التحول الرقمي: دراسة تحليلية لخطاب ما وراء الصحافة إزاء وقف طباعة الصحف المسائية بمصر [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 92-128]

د

  • دراسات السينما العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • دراما الإنتاج الأصلي للمنصات تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
  • دعم تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 312-355]

ر

  • رؤية مصر 2030 العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 284-310]

س

  • سد النهضة اتجاهات النخبة الأكاديمية المصرية إزاء تناول القنوات الإخبارية العربية لأزمة سد النهضة الإثيوبي [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 240-262]

ش

  • شخصنة الأخبار العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
  • شخصية العلامة التجارية شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]

ص

  • صانع المحتوى تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
  • صحافة المواطن إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • صحة المرأة الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • صفحة وزارة الصحة والسكان تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]

ط

  • طلاب کليات التربية النوعية أثر استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب فى اکتساب مهارات کتابة الخبر الصحفى لدى طلاب الإعلام التربوى بکليات التربية النوعية: دراسة شبة تجريبية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 50-91]

ف

  • فيديوهات اليوتيوب الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]

م

  • متحور أوميكرون تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
  • متحور أوميکرون إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • محددات الفجوة الرقمية في مصر محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
  • محركات البحث استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
  • مخالفة التوقعات العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • مدونة سلوك تنظيمي مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
  • مسؤولي إدارة الموارد البشرية مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
  • مسؤولي العلاقات العامة مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
  • مصداقية العلامة التجارية شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]
  • معايير نشر المضامين استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
  • منظمة التعاون الإسلامي دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
  • منظمة الصحة العالمية WHO علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
  • مواد الرأي. المبادرات الحكومية. جائحة كورونا. القطاع الخاص. الصحف السعودية معالجة مواد الرأي للمبادرات الحكومية في مواجهة تداعيات جائحة كورونا على القطاع الخاص : دراسة تحليلية على عينة من المقالات الاقتصادية في الصحف الورقية السعودية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 88-118]
  • مواقع التواصل الاجتماعي إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • مواقع التواصل الاجتماعي علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
  • مواقع التواصل الاجتماعى اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]

ن

  • نظرية الاستعداد العاطفي العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
  • نظرية الحوار التفاعلي تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
  • نظرية الفجوة المعرفية The knowledge gap theory علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
  • نظرية ثراء الوسيلة تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
  • نَظَرِيَّةُ دَافِع الْحِمَايَةِ PMT سلوكُ حمايةِ الخصوصيَّةِ الرَّقميَّةِ البيومترية لدى مُستخدمي تطبيقاتِ التزييفِ العميقِ من طلبةِ الجامعاتِ المصريَّةِ [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 184-239]
  • نمذجة المعادلات الهيكلية (البنائية) تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
  • نموذج المعتقد الصحي الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • نموذج قبول التكنولوجيا دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 322-389]

و

  • وسائل التواصل الإجتماعي الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
  • وسائل التواصل الاجتماعي إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
  • وسائل التواصل الاجتماعي استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]