ت
-
تسويق المحتوى
العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
-
تعزيز
دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
-
تفاعل الجمهور
تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
-
تفضيلات المستخدمين
العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
-
تهديدات أمنية
اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
-
تويتر
مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]
ج
-
جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)
علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
-
جائحة کورونا
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
-
جذور الفجوة الرقمية
محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
خ
-
خدمات المشاهدة حسب الطلب
تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
-
خطاب الكراهية
دور الإعلام في مواجهة خطاب الكراهية وبناء مجتمع التسامح "إرشادات للقائمين بالاتصال والرسالة الإعلامية والهيئات المنظمة للعمل الإعلامي مع مقترح مقرر دراسي للطلاب" [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 4-365]
-
خطاب ما وراء الصحافة
الهوية المهنية للصحفيين في سياق التحول الرقمي: دراسة تحليلية لخطاب ما وراء الصحافة إزاء وقف طباعة الصحف المسائية بمصر [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 92-128]
د
-
دراسات السينما
العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
-
دراما الإنتاج الأصلي للمنصات
تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
-
دعم
تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 312-355]
ر
-
رؤية مصر 2030
العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 284-310]
س
-
سد النهضة
اتجاهات النخبة الأكاديمية المصرية إزاء تناول القنوات الإخبارية العربية لأزمة سد النهضة الإثيوبي [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 240-262]
ش
-
شخصنة الأخبار
العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
-
شخصية العلامة التجارية
شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]
ص
-
صانع المحتوى
تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
-
صحافة المواطن
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
-
صحة المرأة
الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
-
صفحة وزارة الصحة والسكان
تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
ط
-
طلاب کليات التربية النوعية
أثر استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب فى اکتساب مهارات کتابة الخبر الصحفى لدى طلاب الإعلام التربوى بکليات التربية النوعية: دراسة شبة تجريبية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 50-91]
ف
-
فيديوهات اليوتيوب
الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]
م
-
متحور أوميكرون
تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
-
متحور أوميکرون
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
-
محددات الفجوة الرقمية في مصر
محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
-
محركات البحث
استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
-
مخالفة التوقعات
العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
-
مدونة سلوك تنظيمي
مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
-
مسؤولي إدارة الموارد البشرية
مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
-
مسؤولي العلاقات العامة
مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
-
مصداقية العلامة التجارية
شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]
-
معايير نشر المضامين
استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
-
منظمة التعاون الإسلامي
دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
-
منظمة الصحة العالمية WHO
علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
-
مواد الرأي. المبادرات الحكومية. جائحة كورونا. القطاع الخاص. الصحف السعودية
معالجة مواد الرأي للمبادرات الحكومية في مواجهة تداعيات جائحة كورونا على القطاع الخاص : دراسة تحليلية على عينة من المقالات الاقتصادية في الصحف الورقية السعودية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 88-118]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
ن
-
نظرية الاستعداد العاطفي
العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
-
نظرية الحوار التفاعلي
تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
-
نظرية الفجوة المعرفية The knowledge gap theory
علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
-
نظرية ثراء الوسيلة
تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
-
نَظَرِيَّةُ دَافِع الْحِمَايَةِ PMT
سلوكُ حمايةِ الخصوصيَّةِ الرَّقميَّةِ البيومترية لدى مُستخدمي تطبيقاتِ التزييفِ العميقِ من طلبةِ الجامعاتِ المصريَّةِ [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 184-239]
-
نمذجة المعادلات الهيكلية (البنائية)
تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
-
نموذج المعتقد الصحي
الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
-
نموذج قبول التكنولوجيا
دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 322-389]
و
-
وسائل التواصل الإجتماعي
الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند